السبت ، 1 نوفمبر 2014 - العدد 14877
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

مجلس القادسية في انتظار تقرير البناي

تم النشر في 2013/07/02
حكم عبدالمولى

أعلن بسام البسام، أمين السر المساعد بنادي القادسية، أن مجلس الإدارة في انتظار تقرير مدير الكرة محمد البناي، الخاص بتشكيل المناصب الادارية بالفريق الاول لكرة القدم، مضيفاً أنه بعد تسلمه التقرير من البناي سيدعو الى اجتماع لمجلس الادارة، للبت في اختيار الاسماء التي ستطرح في التقرير.

واشار البسام الى ان مجلس الادارة كلف البناي باختيار المرشحين للمناصب الإدارية على ضوء مستجدات اتحاد الكرة في زيادة عدد الاداريين بالفريق الاول.

وقال البسام إن مجلس الادارة لم يناقش طلبات الأندية بشأن استعارة بعض اللاعبين، مشيراً الى ان محمد البناي سوف يجتمع مع محمد ابراهيم مدرب الفريق الأول لتحديد اللاعبين المرشحين للإعارة للأندية التي طلبتهم.

وأشار البسام إلى ان معسكر إعداد الفريق سيكون في المجر عقب عيد الفطر، وليست هناك نية لتغيير مكانه الى التشيك، وان القادسية لم يتلقَّ حتى الآن اي دعوات للمشاركة في دورات ودية.

من ناحية أخرى، يستقبل نادي القادسية ناشئين جددا للمراحل السنية لمواليد 1999 وحتى 2007، وذلك من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، وشكّل النادي لجنة فنية لاختيار المواهب الناشئة للانضمام لفرق الناشئين.

 

متابعة «الشرطة السوري»

الى ذلك حرص الجهاز الفني للفريق الاول على متابعة لقاء الشرطة السوري مع الجيش، الذي اقيم امس في الدور قبل النهائي من مسابقة الكأس، وذلك لمتابعة الشرطة الذي سيلتقي القادسية يومي 17 و24 سبتمبر المقبل في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والجدير بالذكر أن الفريق السوري يسعى إلى التعاقد مع مهاجم برازيلي لتدعيم صفوفه قبل مواجهة القادسية.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

الصلاة

الفجر 04:40 العصر 14:39
الشروق 06:01 المغرب 17:02
الظهر 11:32 العشاء 18:20