الأربعاء ، 16 ابريل 2014 - العدد 14683
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  أقوى عروض الموسم

«الغانم» تطلق أسعار الصيف الاستثنائية على «شيفروليه»

ملصق العرض الجديد
ملصق العرض الجديد
تم النشر في 2013/06/09

أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شيفروليه في الكويت، عرضاً فريداً بأسعار خاصة واستثنائية على سيارات شيفروليه ا سبارك، سونك، كروز، كابتيفا وماليبو. وتشكل هذه السيارات اختياراً مثالياً بالسعر والأداء.

ويوفر العرض الجديد مجموعة من أروع سيارات شيفروليه العصرية والقوية ومنها سيارة السيدان الأنيقة والعصرية شيفروليه كروز الجديدة 2013 التي استطاعت أن تصبح رمزاً للحيوية والروح العملية في الحياة بما توفره من تصميم خارجي رشيق ولمسات داخلية غنية تزيد الرحابة متعة. وتضم السيارة محركاً اقتصادياً 1.8 ليتر مع 4 سيلندرات يولّد 140 حصاناً، بوجود ناقل حركة سلس من 6 سرعات لتكون بذلك الأولى بفئتها. وتم تجهيز كروز بتكنولوجيا Mylink وأنظمة الترفيه المتكاملة التي تضم تشغيل السيارة من دون مفتاح، إضافة إلى وجود مشغل أقراص وMP3، مدخل USB، بلوتوث، مصابيح ضباب، وكاميرا خلفية. كما توفر السيارة نظام التحكم في السرعة وعجلات 17 انشا. هذا بالإضافة إلى تجهيزات سلامة عالية الأداء سواء في طرق التحكم أو تكنولوجيا الإنذار الخلفي ونظام منع انغلاق الفرامل ونظام دعم الفرملة والأكياس الهوائية المزدوجة الأمامية والجانبية.

أما شيفروليه ماليبو فهي تقدم لمحبي سيارات السيدان اختياراً لا يمكن مقاومته باعتبارها مركبة جديدة تعيد تعريف فئة السيدان المتوسط الحجم بطريقة رائدة ومتفوقة على منافساتها، حيث استطاعت هذه السيارة أن تفوز بالنجوم الخمس الكاملة لاختبارات السلامة. وتتوافر السيارة بمحركين 2.4 ليتر 4 سيلندرات و6 سيلندرات. وتولي ماليبو اهتماماً كبيراً بتعزيز تجربة الرفاهية الداخلية من خلال توظيف التكنولوجيا التي يمكن الاستمتاع بتطبيقاتها عبر نظام MyLink الترفيهي والمعلوماتي مع إمكانية التواصل عبر البلوتوث، إضافة لمزايا عديدة منها تشغيل محرك السيارة بالريموت كنترول وإضاءة داخلية ونظام عزل الضجيج الخارجي لينعم الركاب بقيادة مريحة وهادئة.

أما عشاق الكروس أوفر فاختيارهم ينصب على كابتيفا المتوافرة بمحرك 2.4 ليتر 4 سيلندرات، و6 سيلندرات. وتأتي السيارة غنية بتطبيقات التكنولوجيا العصرية من بلوتوث، ومشغل اسطوانات وMP3 وأنظمة تحكم في الثبات والقيادة ومنع انغلاق الفرامل وأجهزة استشعار عند ركن السيارة ومقاعد لخمسة أو سبعة أشخاص وغيرها من المزايا التي جعلت كابتيفا واحدة من أكثر السيارات انتشاراً على الشوارع في الكويت.

ومع قوة هذا العرض الخاص، تزداد المزايا بما تقدمه شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده من مستويات عالمية رفيعة في مجال خدمات ما بعد البيع، خصوصاً مركز الصيانة الذي يعتبر الأكبر عالمياً، وما يضمه من أحدث المعدات والتجهيزات وأفضل الخبرات الفنية والتقنية.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الصلاة

الفجر 03:58 العصر 15:22
الشروق 05:20 المغرب 18:15
الظهر 11:48 العشاء 19:35