[Alt-Text]

السبت ، 22 نوفمبر 2014 - العدد 14898
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  القناعي: إلى جانب الزملاء في مواجهة أي تهديدات

«الصحافيين» تستنكر تحريض رجل أعمال سوري ضد الإعلاميين

فيصل القناعي
فيصل القناعي
تم النشر في 2013/04/01

■.. والأحمد يتقدم بشكوى إلى النائب العام

أعرب أمين سر جمعية الصحافيين الكويتية فيصل القناعي عن رفضه واستنكاره لما صدر من المدعو فهيم صقر رجل الأعمال السوري المقيم في الكويت، من تحريض سافر ضد مراسلي قناتي الجزيرة والعربية في اللقاء الذي بثه تلفزيون النظام السوري، أخيراً.

وطالب القناعي الحكومة الكويتية باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المدعو فهيم صقر إذا كان مقيماً في الكويت من منطلق الموقف الواضح والمعلن للحكومة الكويتية المساند لثورة الشعب السوري ضد المجازر التي يرتكبها النظام الحاكم في سوريا.

وقال أمين سر جمعية الصحافيين الكويتية إن الجمعية تعلن تضامنها ومساندتها للزملاء الإعلاميين في قناتي الجزيرة والعربية ضد أي تهديدات أو تحريض.

 

شكوى

وفي نفس السياق، تقدم المحامي عبدالله الأحمد بشكوى الى النائب العام، ممثلاً عن مكتب قناة الجزيرة، حول التهديد الذي قاله أحد المقيمين السوريين في البلاد لمراسلي القناة، باعتباره صادراً من الكويت.

وطالب الأحمد، في تصريح صحفي، الحكومة الكويتية بسرعة القبض على المقيم السوري وتقديمه للعدالة، لا سيما انه ذو سوابق، حيث صدرت بحقه أحكام في قضايا مختلفة.

وقال الأحمد: لقد انتظرنا أكثر من أربع وعشرين ساعة، لأجل ان تقوم الحكومة بخطوة تجاه هذا التحريض ضد مراسلي الجزيرة، لا سيما انه صادر من الكويت، الا ان صمتها دفعنا الى تقديم بلاغ للنائب العام، محملين الحكومة مسؤولية حماية مكتب الجزيرة في الكويت، ومطالبتها بتعقب المقيم السوري لتقديمه إلى العدالة.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:55 العصر 14:31
الشروق 06:18 المغرب 16:51
الظهر 11:34 العشاء 18:11