[Alt-Text]

الجمعة ، 19 سبتمبر 2014 - العدد 14837
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

الاردن يفوز على اليابان بهدفين لهدف في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

تم النشر في 2013/03/26

(كونا) -- فاز منتخب الاردن لكرة القدم على نظيره الياباني بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت هنا اليوم بحضور رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح.

واحرز الهدف الاول للاردن في المباراة التي اقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في البرازيل عام 2014 عن قارة آسيا خليل بني عطية في الدقيقة 45 وسجل الهدف الثاني احمد هايل في الدقيقة 59 في حين احرز هدف اليابان اللاعب كاجاوا في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز يسترد المنتخب الاردني حظوظ المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة لنهائيات المونديال ولاتزال امامه مباراتان امام استراليا وسلطنة عمان.

وبهذا الفوز في المباراة التي حضرها ايضا نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) الامير علي بن الحسين رفع المنتخب الاردني رصيده الى 7 نقاط منتقلا من المركز الاخير في المجموعة الى المركز الثاني خلف اليابان التي تتصدر برصيد 13 نقطة.

ويحتل منتخبا استراليا وسلطنة عمان اللذان تعادلا اليوم المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد 6 نقاط في حين يحتل منتخب العراق المركز الاخير برصيد 5 نقاط.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل اول وثاني المجموعة الى نهائيات كأس العالم مباشرة فيما يلعب الفريقان اللذان يحتلان المركز الثالث في المجموعتين احدهما مع الاخر ليلاقي الفائز منهما فريقا من اميركا الجنوبية لاختيار الفائز للتأهل الى مونديال البرازيل.

وكان الشيخ احمد الفهد قد وصل الى الاردن امس في زيارة الى المملكة التقى خلالها الامير علي ورئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور وتابع مباراة الاردن واليابان التي اقيمت مساء اليوم على استاد الملك عبدالله ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:15 العصر 15:11
الشروق 05:35 المغرب 17:49
الظهر 11:42 العشاء 19:06