السبت ، 19 ابريل 2014 - العدد 14686
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  دراما

أمل العوضي تلوّن نفسها في رمضان

تم النشر في 2012/05/11
صفا صالح

يبدو أن غياب الممثلة الشابة أمل العوضي لعدة سنوات عن المجال الفني فتح شهيتها للعودة وبقوة هذا العام خصوصا بعد نجاح مشاركتها الوحيدة العام الماضي في مسلسل «بنات سكر نبات»، لذا قررت أن تطل على جمهورها هذا العام من خلال ثلاثة أعمال درامية كويتية دفعة واحدة تلونت عبرها شخصياتها شكلا ومضمونا، ولم تكتفِ عند هذا الحد بل ستطرق هذا العام أبوابا خليجية أخرى، حيث انها انضمت أخيرا إلى المسلسل الدرامي السعودي «هوامير الصحراء» في جزئه الرابع، وتجسد فيه دور الشَّيخة هيفا، الفتاة الثرية التي تعيش في برج عال لكونها منتمية إلى عائلة أرستقراطية، غير مبالية بحياة الآخرين ولا تنظر إلا لنفسها فقط ما يجعلها في صراع دائم مع الهوامير.

 

مشاركة سعودية

وفي هذا الصدد أشارت العوضي إلى خوفها من هذه التجربة خصوصا أنها الأولى لها في الدراما السعودية، وستتحدث بلهجة سعودية لكن فريق العمل شجعها بالإضافة إلى النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة.

وكشفت عن وجود مصححة لمعالجة المفردات والمصطلحات السعودية حتى يخرج دورها في أجمل صورة. متمنية أن يحظى الدور باعجاب جمهورها السعودي. نافية ما تردد حول أن دورها ما هو إلا استكمال لدور الفنانة ميساء مغربي، بعد اعتذارها عن عدم استكمال الأجزاء الجديدة. مؤكدة أنها لم تكن بديلة لأي فنانة إنما الكاتب قام بإضافة خط جديد لها.

 

«مطلقات صغيرات»

من جانب آخر نفت العوضي وجود أي اشكاليات بينها وبين الجهة المنتجة للمسلسل السعودي «شلة بنات» بعد أن اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وأرجعت سبب ذلك إلى ظروف خاصة أعاقتها من المشاركة.

الجدير بالذكر تواصل العوضي تصوير دورها في المسلسل الدرامي الاجتماعي «مطلقات صغيرات» حيث تجسد خلاله شخصية مصممة أزياء مطلقة صغيرة، تعرضت منذ بداية زواجها لخلافات أسرية أدت إلى طلاقها، فصارعت العادات والتقاليد بعدما أصبحت مطلقة، وتحدت الواقع ليكون لها شأن في المجتمع.

العمل إنتاج شركة «لوجو ميدي» للمنتج محمد حسين المطيري، لمصلحة تلفزيون دبي ومن تأليف خلود النجار، إخراج سائد الهواري، بطولة عبدالإمام عبدالله، سلمى سالم، إبراهيم الزدجالي، شهد، عبدالله الطليحي، أحمد إيراج، محمد حسن، عبدالله بهمن، هنادي، ملاك، والوجوه الشابة سعود بوشهري, خالد بوصخر وغادة الزدجالي.

 

دور رومانسي

أيضا كانت للعوضي مشاركة في مسلسل «الحلال والحرام» الذي انتهى تصويره منذ عدة شهور، تأليف أحمد الفردان واخراج محمد القفاص، وبطولة عبدالعزيز جاسم ومرام وفاطمة الحوسي وحسين المهدي وعبدالمحسن القفاص. بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل «أيام العمر» للمنتج خالد البذال إخراج سائد الهواري ويشاركها البطولة عبد الرحمن العقل وزهرة الخرجي وعبير أحمد ومشعل الجاسر وطلال السدر، تجسد خلاله دورًا رومانسيًا جديدًا عليها وهو دور فتاة تقع في قصة حب مع أحد الشبان وتمر هذه العلاقة بظروف صعبة للغاية حتى تتوج بالزواج.

التعليقات

ماعندك ماعند جدتي جايه بس

ماعندك ماعند جدتي جايه بس تستعرضين ما اقووووووووووووووول الا الله يهديك وتتحجبين وتجلسين ف بيتك

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الرأي

الصلاة

الفجر 03:55 العصر 15:22
الشروق 05:18 المغرب 18:17
الظهر 11:48 العشاء 19:37