[Alt-Text]

الجمعة ، 28 نوفمبر 2014 - العدد 14904
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

«الفياغرا» للرجال.. وال‍‍ «فني - اكس» للنساء

تم النشر في 2009/07/14

مع مضي عدة سنوات على اختراع المنشط الجنسي الذكوري ال‍‍ «فياغرا» لم يتراجع حجم الاقبال على اقتنائه من قبل الرجال، وهذا يعني ان هذا النوع من العقار الجنسي مازال يحتل موقع الصدارة في مبيعات العقارات الجنسية الاخرى.
وتصميم هذا العقار مخصص اساسا لخدمة العنصر الذكوري، وليس العنصر النسائي، ومن هنا بدأت تظهر بعض الفروقات، وربما التساؤلات عن الاسباب التي تميز بين حاجة الرجل الى العقار المنشط، وعدم حاجة المرأة له.
فالهدف من اي عقار لا ينحصر فقط في الجانب المتعلق برفع مستوى القدرة الجنسية المؤقتة وحسب، وانما ايضا تحسين الحياة الجنسية بين الازواج عموما.
ومن هذا المنطلق، بدأت، منذ شيوع استخدام الفياغرا، تظهر بعض الآراء التي تطالب بضرورة البحث لإيجاد منشط موازٍ للنساء ايضا على ان يكون من النوع الاكثر امانا، قياسا الى الفياغرا التي اثارت الكثير من الشكوك حول مخاطرها، خاصة بالنسبة الى مرضى القلب والشرايين.
وبعد بحوث مختبرية طويلة الأمد، ولد المنشط الطبيعي Femi -x الذي اخذ يغزو الاسواق الاوروبية اخيرا.
الاطباء يؤكدون ان عياداتهم لم تخل يوما من النساء الشاكيات من فقدانهن للسعادة الجنسية التي تظهر فقط عند طرف واحد وهو الزوج اثناء عملية الاتصال الجنسي.
وحسب بعض المراجعات للعيادات الطبية، فان هذه الحالة لا تحدث على الغالب بصورة عرفية او موسمية.
وكتقييم طبي لمثل هذه الظاهرة، يشير الاطباء الى ان ذلك يحدث لعدة اسباب او عوامل، بعضها يرتبط بتأثيرات الضغط النفسي او التعب الجسدي او الولادة او التفكير في مشاكل العمل، وايضا في حالات اخرى، بسبب تناول المرأة لبعض العقاقير الطبية كالهورمونات العلاجية، وكل هذه الاسباب تتفاوت من امرأة الى اخرى، وبالتأكيد فان انعكاساتها تؤثر في فعالية النشاط الجنسي.
البروفيسور بيتر جي. هاوكتون أستاذ العلوم الصيدلانية في جامعة Kinq›s College، في لندن، والدكتور انطوني ليدس، رئيس قسم التغذية في الجامعة نفسها، هما من العلماء الذين اختبروا بعض الأعشاب الافريقية، وتوصولا إلى التحقق من فعاليتها الطبية في مجال النشاط الجنسي.
ومن هذه الأعشاب، استخلصوا نوعاً من العقار الذي يرفع مستوى اللذة أو السعادة الجنسية عند النساء.
وقد أثبت الاختبار ان خلط الأعشاب بصورة صحيحة يضاعف من وتيرة الفعالية والإحساس بالسعادة أثناء عملية الاتصال الجنسي.
وقد أطلقوا على هذا المستحضر الطبيعي الفعال اسم Femi - x مع التأكيد القاطع بعدم وجود أي مخاطر أو تأثيرات جانبية من استعماله، فهو سريع التأثير بمستوى سرعة الفياغرا عند الرجال.
وعقار Femi - x يعمل على تحفيز مراكز الدماغ المختلفة ويتميز بتوفير ميكانيزم خاص للفعالية الجنسية، يختلف عن ميكانيزم الفياغرا عند الرجال، ولذلك فإنه وبشكل قاطع يتمتع بالأمان الصحي.
وتشير الدراسة العلمية التي أجريت على عينات من النساء، الى أن أكثريتهن يشعرن بالتأثيرات الإيجابية لهذا العقار، فحوالي 80 في المائة من النساء كن يتمتعن بسعادة متميزة أثناء الاتصال الجنسي مع أزواجهن.
ويقول الدكتور «هسك»: إن نتائج الحياة الجنسية السليمة تشبه إلى حد ما، الدائرة التي تطفو فوق سطح الماء، والتي تتسع حلقاتها بصورة تدريجية، وهذا ما يمكن رؤيته على واقع العائلة أيضاً، حيث إن ازدهار الحياة الجنسية بين الزوج والزوجة، من شأنه أن يؤثر بصورة إيجابية على بقية أعضاء العائلة.

د. مهدي السعيد

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:58 العصر 14:30
الشروق 06:22 المغرب 16:49
الظهر 11:36 العشاء 18:11