الأحد ، 21 ديسمبر 2014 - العدد 14927
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  مقاعد للسيارات واكسسوارات للحماية

«جونيورز»: خصومات على منتجات حماية الأطفال

 سلامة الأطفال أولاً
سلامة الأطفال أولاً
تم النشر في 2012/03/30

أعلنت «جونيورز»، المتاجر المتخصصة بمنتجات الأطفال الرائدة في المنطقة من «سنتربوينت»، عن عزمها لإطلاق حملتها السنوية «سلامة الأطفال أولاً».

وبهذه المناسبة قال فينود تالريجا، الرئيس التنفيذي لـ«جونيورز»: «لا شك في أن الأطفال بطبعهم فضوليون ويحبون استكشاف كل ما حولهم، ومن الضروري أن نضمن لهم بيئة آمنة طيلة الوقت، وأينما كانوا. ومن هذا المنطلق، تهدف حملة «سلامة الأطفال أولاً» إلى تسليط الضوء على هذا الموضوع ونشر الوعي بأفضل السبل الممكنة لتعزيز سلامة الصغار طيلة الوقت».

وأضاف: «لا شك في أن توفير السلامة للأطفال يبعث الطمأنينة في نفوس الأهل، لذا، من الأهمية أن نعمل على أن يكون كل ما من حولهم آمناً. وفي هذا المنطلق، تقدم «جونيورز» في «سنتربوينت» تشكيلة متنوعة من المنتجات كمقاعد السيارات وأجهزة مراقبة الأطفال وإكسسوارات حماية الركبتين والوسائد التي توضع في زوايا الغرف وغيرها الكثير».

وتضم متاجر «جونيورز» أكبر عدد من العلامات التجارية المتخصصة بمقاعد السيارات للأطفال، ومنها «فيشر برايس» و«ماكسي كوزي» و»فيراري». ومن جهة أخرى، تقدم «سيفتي فيرست» و»فيرست ييرز» من «جونيورز» مجموعة أخرى من المنتجات بالإضافة إلى مقاعد السيارات. وتسعى الشركة باستمرار إلى مواءمة منتجاتها مع أعلى معايير السلامة والأمان.

وتقدم «جونيورز» في «سنتربوينت» حسومات بنسبة %25 على مجموعة محدودة من مقاعد السيارات وأنظمة السفر لغاية 10 أبريل 2012. وسيتواجد فريق من الخبراء ضمن المتجر لتقديم عروض توضيحية حول مزايا مختلف المنتجات، وتزويد النصائح حول أفضل سبل استخدامها.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 05:13 العصر 14:36
الشروق 06:38 المغرب 16:54
الظهر 11:46 العشاء 18:16