[Alt-Text]

الإثنين ، 1 سبتمبر 2014 - العدد 14819
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  إرث عريق وجودة لا تضاهى

«الشايع للتجارة» تستعرض أحدث مجموعاتها من «آيديال ستاندرد»

 أجود المستلزمات من علامة آيديال ستاندرد
أجود المستلزمات من علامة آيديال ستاندرد
تم النشر في 2012/11/25

قامت شركة الشايع للتجارة، الممثل الرسمي لعلامة آيديال ستاندرد، بتنظيم حدث مميز لاستعراض أحدث مجموعات آيديال ستاندرد وحلولها ذات التقنية العالية أمام جمهور رفيع المستوى ضم قرابة 200 من كبار الشخصيات في قاعة المرجان بفندق شيراتون.

وتواجد في الفعالية عدد من كبار المسؤولين الإداريين في شركة الشايع للتجارة، ومنهم الرئيس التنفيذي لشركة الشايع للتجارة أيمن الشايع، ورئيس العمليات جينس سفيندسن، ونائب الرئيس لقسم المشاريع لدى الشركة ديباك مادان، بالإضافة إلى ممثلين عن علامة آيديال ستاندرد العالمية ومنهم المدير الإداري لليونان والبحر المتوسط والشرق الأوسط والخليج جورج ثيودوسيو، ومدير التسويق للشرق الأوسط ديباك مادان، ومدير المبيعات للإمارات والكويت توني موريكيس، كما حضر الحدث نخبة من الضيوف المرموقين منهم المهندس علي ندوم من وزارة الأشغال العامة والمهندس أحمد س. الزعابي من شركة مباني والمهندس م. عرفان الجفري من شركة إنتريرز كولابراتيف والمهندسة داريا مكي الجمعة من برنامج الإنشاءات في جامعة الكويت وعدد من الخبراء في مجال الهندسة المعمارية والاستشارات والتعهدات.

وأقيمت الأمسية بهدف استعراض الإرث العريق لعلامة آيديال ستاندرد في تزويد العملاء حول العالم بأفضل لوازم الحمامات بجودة لا تضاهى من حيث التصميم والتقنية. وتضمن شعار الفعالية «إلهام بلا حدود» عرضاً حول مجموعة منتجات وخدمات ايديال ستاندرد من الأدوات الصحية والحنفيات وأنظمة الاستحمام وأحواض الحمام والأثاث والإكسسوارات، بما فيها التصاميم والخدمات الجديدة.

وفي هذه المناسبة، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الشايع للتجارة أيمن الشايع عن امتنانه إلى الشركاء الذين عهدوا بالشركة إلى أعمالهم ومنحوها الثقة، وقال: «يسر الشايع للتجارة الترحيب بالضيوف الكرام وممثلي علامة آيديال ستاندرد في هذه الفعالية المستوحاة من حلول العلامة المبتكرة، والتي تمثل خدماتها ومنتجاتها المرموقة. إننا فخورون بشراكتنا مع ايديال ستاندرد التي تمثل اسماً ساطعاً في هذا المجال، ونفخر بثقتهم بنا ليقدموا منتجاتهم إلى الجمهور الكويتي من خلالنا».

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

الرأي

الصلاة

الفجر 04:04 العصر 15:21
الشروق 05:26 المغرب 18:09
الظهر 11:48 العشاء 19:30