[Alt-Text]

الثلاثاء ، 21 اكتوبر 2014 - العدد 14866
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  دشتي يتبرع بجائزته لمرضى السرطان

عودة لارا وباش إلى الأكاديمية

لارا
لارا
إبراهيم دشتي
إبراهيم دشتي
تم النشر في 2009/05/23

قررت إدارة الأكاديمية إعادة لارا ومحمد باش وعدم خروج أي منهما رغم أنهما كانا في دائرة النومينه وتم تخصيص ريع الاتصالات والتصويت لمصلحة مؤسسة سان جود لعلاج الأطفال من مرضى السرطان.
لم تكن الحلقة الاخيرة من برنامج «ستار أكاديمي» كما عهدناها دائما فقد جاءت مختلفة حيث غنت بسمة بصوتها المميز «يا ضحكة الطفولة» دون أن تتمالك نفسها فبكت على المسرح تأثرا بالأطفال الذين حضر منهم عدد كبير لمتابعة البرايم.
وقد حل الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفا على البرنامج حيث غنى أول أغانيه «ببساطة» بمشاركة ميشيل قزي وإبراهيم دشتي، وفي أغنية «على نار» غنى الرباعي منفردا واختتم الحلقة بأغنية «يا أغلى» بمشاركة عبد العزيز صاحب الصوت الرائع.
وقد استضاف البرنامج الرابير والمطرب العالمي كارول وولف الذي قدم أغنيتين الأولى بمرافقة محمد باش والثانية بمرافقة باش ولارا.
التقارير
خصصت تقارير الحلقة في معظمها لأطفال مؤسسة سان جود ومعاناتهم وتكلفة العلاج الذي يحتاجه كل منهم في خطوة لشحذ الهمم وجمع أكبر قدر من التبرعات، إلى جانب الزيارة التي قام بها الطلبة للمركز وتأثرهم بهم، وأخيرا أحلام الأطفال في المستقبل.
ستار كولكشن
في خطوة ميزت الحلقة استضافت الأكاديمية عددا من طلابها في الدورات الماضية في أغنيتين جماعيتين مع طلبة الأكاديمية لهذا الموسم في أغنية «غني للناس» و«شو حلوة الحياة» وهم ميرهان وزاهر وعدنان وسعد رمضان وضياء.
أغاني الطلبة
غنت بسمة في هذة الحلقة مجموعة من الأغاني أولها «شو عبالي» و«خوفي عاولادي» أما لارا وباش فقد غنيا دويتو معا ، وغنى إبراهيم «رجعت ليه».
توب 3
حصل ميشيل قزي على المركز الثالث لهذا الأسبوع في حين حل عبد العزيز في المركز الثاني واحتل ابراهيم المركز الأول للمرة الثانية وقد حصل على جائزة نقدية بقيمة 2500 دولار تبرع بها لعلاج الأطفال من مرضى السرطان.




التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:34 العصر 14:46
الشروق 05:54 المغرب 17:11
الظهر 11:33 العشاء 18:28