الجمعة ، 25 يوليو 2014 - العدد 14783
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

  في مطار القاهرة

«ماستر كارد»: صالونات خدمة مميزة لحاملي بطاقات النخبة

تم النشر في 2010/06/09

أعلنت ماستركارد العالمية عن تقديم خدمة استخدام صالونات الخدمة المميزة في مطار القاهرة والاستفادة من الخدمات الخاصة إلى عملائها من حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد المسافرين عبر مطار القاهرة الدولي.
يمكن لجميع حاملي بطاقات النخبة السارية من ماستركارد في الشرق الأوسط، مثل تيتانيوم ماستركارد، أو بلاتينوم ماستركارد، أو ورلد ماستركارد استخدام صالون الدرجة الأولى في المبنى رقم 1، وصالون الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الدور الثاني من مبنى رقم 3 في مطار القاهرة الدولي. تشمل المزايا التي يستمتع بها حاملو بطاقات النخبة من ماستركارد، مطالعة الصحف والمجلات العالمية الشهيرة، والاختيار من بين تشكيلة المشروبات الساخنة والباردة ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة الشهية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم صالون الدرجة الأولى في المبنى 1 خدمة الإنترنت اللاسلكية مجاناً حرصاً على راحة المسافرين. وللدخول إلى صالونات الانتظار الخاصة، لا يتعين على حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد سوى إبراز بطاقتهم الائتمانية مع بطاقة صعود الطائرة عند مدخل الصالون. كما يمكن أيضاً دخول طفلين دون سن 12 عاماً عندما يكونان بصحبة شخص لديه إحدى بطاقات النخبة من ماستركارد.
وفي هذا الصدد، قال مجدي حسن، نائب الرئيس والمدير الإقليمي، لدى ماستركارد العالمية في مصر، «نحن في ماستركارد سعداء بمواصلة تقديم المزيد من المزايا القيمة إلى حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد. ومع استمرار نمو مكانة مصر وشهرتها كوجهة لجذب المسافرين بقصد السياحة والعمل، يسرنا أن نكافئ حاملي بطاقاتنا بمزايا حصرية تشعرهم بالارتياح وتجعل بطاقة ماستركارد أفضل رفيق في السفر».
ويأتي إطلاق هذه الميزات بعد أن لاقت ميزات مماثلة تم إطلاقها في مطار دبي الدولي السنة الماضية استحسان حاملي بطاقات النخبة من ماستركارد حيث يحصل حاملو بطاقات النخبة من ماستركارد في الشرق الأوسط على خدمة استخدام ردهة «مرحبا» الخاصة بمطار دبي الدولي في أي وقت كان.




التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

الصلاة

الفجر 03:33 العصر 15:30
الشروق 05:04 المغرب 18:46
الظهر 11:54 العشاء 20:13