[Alt-Text]

الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - العدد 14848
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

مشروع السعودية للاضاحي : مجموع المبيعات بلغت حتى اليوم 930 ألف رأس من الأغنام

تم النشر في 2012/10/27

(كونا) - أعلن مشروع المملكة العربية السعودية للافادة من الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الاسلامي للتنمية أن مجموع مبيعات سندات الهدي والأضاحي بلغت حتى اليوم 930 ألف رأس من الأغنام.

وذكر رئيس مجموعة البنك الاسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي في تصريح اليوم أن مبيعات سندات الهدي والأضاحي بلغت حتى ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 930 ألف رأس من الأغنام.

وأكد أن هذا النجاح غير المسبوق للمشروع مكن ضيوف الرحمن من تأدية هذه الشعيرة من مناسك حجهم بسهولة ويسر وأتاح لهم التفرغ للعبادة وأداء مناسك الحج الأخرى وافادة المستحقين من لحوم الهدي والأضاحي وعدم اهدارها.

وأشار الى عدم الاستفادة الكاملة من لحوم الأضاحي والهدي والفدي في الماضي أما الان فمن خلال المشروع الحالي الذي أقيم في منطقة (المعيصم) بتكلفة بلغت نحو ملياري ريال حصلت الاستفادة القصوى من لحوم الأضاحي وتم توزيعها على فقراء الحرم والجمعيات الخيرية بالسعودية فيما تم شحن الفائض منها للتوزيع على مستحقيها من اللاجئين والفقراء في 27 دولة تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي في الاسلام.

وأوضح رئيس مجموعة البنك الاسلامي أن المشروع أسهم بشكل كبير ولله الحمد في المحافظة على نظافة وسلامة البيئة في منطقة المشاعر المقدسة.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:22 العصر 15:02
الشروق 05:41 المغرب 17:34
الظهر 11:38 العشاء 18:51