الأربعاء ، 23 ابريل 2014 - العدد 14690
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

«ميتسوبيشي Z7 » العائلية وصلت معارض «الملا»

تمديد عرض «سيارة كل العائلة» لغاية 30 الجاري
تمديد عرض «سيارة كل العائلة» لغاية 30 الجاري
تم النشر في 2012/10/17

بعد إطلاق مجموعة الملا في شهر سبتمبر الماضي عرضها المميز والخاص، تحت شعار «سيارة كل العائلة»، وذلك بمناسبة العودة للمدارس على سيارة Z7 العائلية، موديل 2012، ونفاد الكمية بالكامل، أعلنت المجموعة عن وصول Z7 موديل 2013، وتمديد فترة العرض حتى نهاية الشهر الجاري، بعد النجاح الكبير لهذا العرض والطلب الشديد والمتزايد من قبل العملاء على هذه السيارة العائلية.

وتعتبرZ7 سيارة عائلية بكل معنى الكلمة، اذ بامكانها نقل افراد الاسرة واصدقاءهم بأريحية تامة بفضل رحابة مقصورتها، وسعة مقاعدها السبعة الفاخرة، والحيز الكبير الذي تتيحه للأرجل. اضافة الى السعة التخزينية الكبيرة، فهي الخيار الافضل لنقل الطلاب الى المدارس، وتوفر لهم اعلى درجات الراحة.

وتتيح هذه الحملة للعملاء فرصة اقتناء سيارة Z7 العائلية بسعر استثنائي، وكذلك تقدم عروضا مميزة للعائلة تشمل صيانة مجانية لمدة سنة، او 20 الف كيلومتر، والحصول على كوبونات مشتريات من مكتبة جرير، وكذلك اتاحة الفرصة لاستئجارها لمدة سنة بـ139 دينارا شهريا فقط، اضافة الى الحصول على العديد من المزايا الاخرى.

وبامكانكم اليوم الاستفادة من مزايا هذا العرض، الذي يستمر لفترة محدودة، من خلال زيارة معارض مجموعة الملا في كل من الري، والشرق، والشويخ ومعرض بيت التمويل الكويتي.

سيارة Z7 مزودة بمحرك وناقل حركة ياباني %100 من شركة «ميتسوبيشي موتورز»، التي بدورها تشرف على صناعة هذه السيارة بالكامل. وتتمتع زد7 التي تجتمع فيها أبهى معايير الراحة والرفاهية والمواصفات العالية والتكنولوجيا المتطورة بتصميم ذكي، فيمكن تعديل مقصورتها الداخلية بطي الصف الثالث، او تعديل مقاعد الصف الثاني من المقاعد من اجل مساحة تخزينية اكبر. كما انها تحتوي على نظام تكييف هواء قوي أمامي وخلفي، ومشغل اسطوانات ونظام صوتي متطور من اجل قيادة اكثر متعة، وفتحات تخزين متعددة في جميع انحاء السيارة، تشمل جيوب ابواب وحاملات اكواب.

اما عن الأمان في زد7 فهو مضمون بفضل المنظومة الكاملة من تدابير السلامة والتقنيات اليابانية، التي تشمل الهيكل الخارجي الصلب والوسائد الهوائية المزدوجة، ونظام منع انغلاق الفرامل، ونظام توزيع الفرامل الالكتروني، كما يوفر الشاسيه الصلب قيادة ثابتة ومريحة في الوقت نفسه.

وتصميم Z7 الجديدة اكثر جمالا وأناقة بكل المعايير، لتثبت انها تنافس بشكل رئيسي بفئتها، فالتصميم ذو الشخصية المستقلة يظهر بشكل مميز ومتناسق، بميزاته الواضحة، مثل مصابيح الهالوجين الكبيرة المصنوعة من الكريستال، التي تضفي بجانب تصميمها الجذاب اضاءة اوسع، ومصابيح الضباب الامامية، وشبكة التهوية المصنوعة من الكروم، تتوسطها علامة Z7 مع مصد أنيق، بالاضافة الى انها تتميز بخطوطها الجانبية الهادئة والمرايا الجانبية الانيقة.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الصلاة

الفجر 03:50 العصر 15:22
الشروق 05:14 المغرب 18:19
الظهر 11:46 العشاء 19:41