الأربعاء ، 16 ابريل 2014 - العدد 14683
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

بشرى الأسد انتقلت إلى الإمارات وسجلت أبناءها في مدرسة

تم النشر في 2012/09/20

(د ب أ) - كشفت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن بشرى الأسد شقيقة الرئيس السوري بشار الأسد ، وزوجة العماد الراحل آصف شوكت موجودة في إمارة دبي منذ مدة لا تتجاوز عشرة أيام، ومعها أبناؤها الخمسة.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية في عددها الصادر اليوم الخميس أنها علمت أن الصيدلانية بشرى الأسد موجودة برفقة أبنائها الخمسة في دبي وأن مبرر انتقالها إلى الإمارات التي كانت تعيش فيها مع زوجها في وقت سابق هو بدء العام الدراسي في الوقت الذي يبدو فيه من الصعب، أو المستحيل، أن يذهب أبناؤها إلى المدرسة بشكل آمن في الوقت الذي يخوض خالهم بشار الأسد حربا ضروسا ضد شعبه.

وبذلك تعود بشرى الأسد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت قد سكنت فيها لنحو عام قبل سنوات ودرس أولادها بالمدرسة الفرنسية بأبوظبي وسكنت بالدوار جانب السفارة الفرنسية في حينها.

إلى ذلك ، استبعد مصدر سوري مطلع أن تكون بشرى الأسد انشقت عن النظام ، معتبرا أن لا حاجة لها لتفعل ذلك ، وأن مبرر انتقالها الوحيد إلى الإمارات هو تسجيل أبنائها في المدارس كي لا يفوتهم العام الدراسي.

وتردد على مدار الأيام الماضية أن بشرى الأسد انشقت عن النظام، وهذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها مثل هذا الخبر عن زوجة نائب وزير الدفاع السوري السابق آصف شوكت الذي قتل في انفجار مبنى الأمن القومي في دمشق في تموز/يوليو الماضي.

التعليقات

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر

الصلاة

الفجر 03:58 العصر 15:22
الشروق 05:20 المغرب 18:15
الظهر 11:48 العشاء 19:35