[Alt-Text]

الإثنين ، 24 نوفمبر 2014 - العدد 14900
جريدة كويتية يومية سياسية شاملة
رئيس التحرير: وليد عبداللطيف النصف

جمعية الرحمة الكويتية تعيد تأهيل 30 وحدة سكنية شمال لبنان للاجئين السوريين

تم النشر في 2012/09/11

(كونا) - قدمت جمعية الرحمة الكويتية مساعدات عاجلة لتأهيل 30 وحدة سكنية في قرى جبال أكروم (عكار) في شمال لبنان للاجئين السوريين.

وقال نائب رئيس وقف الرحمة الخيري في لبنان غسان حبلص في تصريح للصحافيين عقب جولة للاطلاع على سير العمل ان هذا المشروع الانساني سيساهم في تأمين ايواء 60 عائلة سورية نازحة مشيرا الى ان الانتهاء منه سيكون خلال الاسبوعين المقبلين.

وذكر حبلص "ان هذه الخطوة هي ضمن سلسلة من الخطوات التي ستشمل مختلف المناطق اللبنانية لتأمين الحياة الكريمة للاخوة النازحين السوريين في لبنان مؤكدا اهمية هذا النوع من المساعدات التي توفر الملاذ الآمن والدافئ للاسر السورية النازحة قبل حلول فصل الشتاء القارس".

يذكر ان العديد من الجمعيات الخيرية الكويتية تتسابق في تقديم المساعدات الانسانية للنازحين السوريين في لبنان وتركيا والاردن منها بيت الزكاة الكويتي والرحمة العالمية والهيئة الخيرية الاسلامية العالمية وجمعية الاصلاح الاجتماعي وغيرها من الجمعيات الخيرية الناشطة في هذا المجال.

وتشير اخر الاحصاءات الى ان عدد النازحين السوريين في لبنان وصل الى نحو 50 الف لاجىء يتمركز غالبيتهم في شمال لبنان بمناطق عكار وطرابلس والمنية والضنية.

التعليقات

وا معتصماه

وا معتصماه

السلام عليكم ورحمه الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .انا ام فلسطينيه اناشدكم بالله ان تساعدوني في تعليم اولادي الجامعي حيث ان لي ثلاث ابناء 1 يدرس هندسه الكترونيه 2 هندسه مدنيه 3 طب مخبري .ارجو نشر هذه المناشده لانقاذ ابنائي من فقدان مقاعدهم الدراسيه وانا على استعداد لتزويدكم بالوثائق الثبوتيه اللازمه.املي في الله ثم في اهل الخير عندكم .دمتم سندا وعونا للمحتاجين.

نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك.
سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر.
ونشكر تعاونكم

البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر
Image CAPTCHA
Enter the characters shown in the image.

[Alt-Text]

الصلاة

الفجر 04:56 العصر 14:31
الشروق 06:20 المغرب 16:50
الظهر 11:35 العشاء 18:11